دعم مجاني للعمليات الجراحية. المدفوعات تتم مباشرة إلى المستشفى.
نصائح حول أسلوب الحياة

أسماء المتحولين جنسيا

لويز د.

العمل على تغيير اسم ميلادك أثناء الانتقال

يشعر العديد من المتحولين جنسيًا بالحاجة إلى تغيير اسم ولادتهم كجزء من انتقالهم ، عادةً كجزء من انتقالهم الاجتماعي. إنه يشكل جزءًا من رحلتهم إلى ذواتهم الحقيقية وأهدافهم كشكل من أشكال الخاتمة لماض محتمل مؤلم وغير مؤكد. تختلف الطريقة التي يغير بها الناس أسماءهم بشكل كبير ويبدو أنها رحلة فردية وشخصية للغاية.

إذا كنت تفكر في تغيير اسمك ، لكنك لم تتخذ قرارًا صعبًا بعد وتريد التأكد من أنك قد غطيت جميع الخيارات واعتبرت جميع العواقب ، فهذه المقالة لك. نقدم لمحة موجزة عن الاحتمالات والخيارات والنتائج لتغيير اسم واحد ، وجميع الأسماء ، واللقب ، وما إلى ذلك.

يختار بعض الأشخاص عدم تغيير أسمائهم بشكل قانوني ولكن ينتهي بهم الأمر باستخدام الأحرف الأولى من اسمهم أو اللقب بدلاً من ذلك. يذهب آخرون إلى حد تغيير الاسم الأول واللقب بشكل قانوني وتغيير سجل ميلادهم من خلال أمر من المحكمة ، والذي غالبًا ما يتضمن رسومًا قضائية وإجراءات قانونية مطولة.

بين هذين الطرفين ، هناك العديد من الاختلافات المختلفة لما يفضله الناس عندما يتعلق الأمر بأسمائهم.

أسماء المتحولين جنسيا

اصدار سجل الميلاد الرسمي

يعد تغيير الاسم الرسمي أمرًا معقدًا نسبيًا ويتطلب عملية قانونية طويلة مع المستندات القانونية ، وتغيير سجلات المواليد بشكل قانوني ، والتنقل في المؤسسات البيروقراطية ، والاضطرار إلى دفع رسوم المحكمة ، والقفز عبر العديد من الأطواق القانونية للحصول على أمر محكمة لتغيير الاسم القانوني أي ، حتى لو افترضنا أن بلدك أو منطقتك يسمح بمثل هذا التغيير في المقام الأول.

وغني عن القول أن هذه عملية مرهقة ومرهقة في كثير من الأحيان يجدها كثير من الناس شاقة للغاية. ومع ذلك ، هناك اليوم بعض المجالات التي لا يعتبر فيها هذا النوع من الأشياء قانونيًا بالنسبة للأشخاص المتحولين جنسيًا حتى الآن ، مما يزيد الأمور تعقيدًا.

عند تغيير اللقب ، قد تحتاج إلى التفكير في أنك ستحتاج على الأرجح إلى توضيح سبب اختلاف لقبك عن بقية أفراد عائلتك ، لكن الإيجابيات قد تفوق السلبيات بالنسبة لك في هذه الحالة ، ومن الضروري أن تشعر بالراحة. مهما قررت القيام به. قد يكون تغيير اسمك بالكامل أيضًا أكثر تكلفة مقارنةً بالاسم الأول فقط. وإذا تم تغيير اسمك الأخير ، فمن المحتمل أن تضطر إلى دفع مبلغ إضافي لتغيير الاسم الأخير في السجلات أيضًا.

ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا تغيير لقبك أيضًا ، فنحن نقترح القيام بذلك مرة واحدة ، فقط بسبب طول هذه العملية وتكلفتها. سيكون من الأفضل بكثير القيام بذلك معًا بدلاً من الاضطرار إلى القفز من خلال نفس الأطواق ودفع نفس الرسوم مرتين.

أسماء المتحولين جنسيا

أسماء المتحولين جنسيا أثناء الانتقال الاجتماعي

يبدأ بعض المتحولين جنسيًا في استخدام ألقاب أو أسماء مختلفة بشكل معقول في وقت مبكر من حياتهم قبل الانتقال اجتماعيًا ؛ سيغير الآخرون أسمائهم بمجرد أن يبدأوا في التحول الاجتماعي. هناك عدد لا يحصى من العمليات والخيارات المختلفة المتاحة ؛ دعونا نلقي نظرة على بعض الخيارات الشائعة.

في بعض الأحيان ، عندما يكون لدى الشخص اسم محايد من حيث الجنس ، فقد يختار عدم إجراء تغيير على الإطلاق. في أوقات أخرى ، قد يحتفظون باسمهم الأول كاسم وسط ويختارون اسمًا أولًا جديدًا. يجد بعض الناس أنفسهم يتماهون بقوة مع شخصية خيالية يتبنون اسمها في نهاية المطاف على أنها شخصية خاصة بهم.

من حين لآخر ، يختار الشخص تسمية نفسه على اسم أفراد الأسرة الداعمين أو المحبوبين ، بينما يفضل الآخرون أن يكون لديهم أسمائهم الخاصة بهم. العديد من مواقع الويب أو الكتب التي تحتوي على أسماء أطفال حيث يختار الآخرون نسخة مختصرة من اسم ميلادهم أو اسم العائلة الذي قد يعجبهم.

يبدو أن العثور على الاسم المثالي هدف بعيد المنال لأي شخص ، ليس فقط مجتمع المتحولين جنسياً ولكن قد يكون هناك حفنة من الأشخاص المحظوظين الذين يشعرون أن أسمائهم مثالية.

مهما كان اختيارك في النهاية ، لا تنزعج إذا كانت الرحلة أصعب مما كنت تتوقع وإذا كان هناك بعض الأشخاص في عائلتك أو من بين أصدقائك الذين لديهم مشاكل في اختيارك. تذكر أنه في النهاية ، ستكون الشخص الذي يعيش مع الاسم ، لذا استمع إلى ما سيقولونه ، لكن اجعل اختيارك النهائي لك وحدك.

أسماء المتحولين جنسيا

الأسماء المحايدة بين الجنسين

من المعتاد جدًا للشخص الذي يعاني من الهوية الجنسية أن يرغب في تغيير اسمه عندما ينتقل إلى جنسه الحقيقي. يمكن أن يساعد في ترسيخ التغيير ومساعدتهم على الشعور براحة أكبر مع اسم جديد يناسب هويتهم الحقيقية. قد يكون لديهم أيضًا ذكريات سيئة مرتبطة باسمهم القديم.

قد يشعر الآخرون بالارتباط العاطفي باسم قديم ويريدون ، على الأقل ، الحفاظ على بعض جوهره. يصبح هذا أسهل إذا كان اسمك الأول محايدًا بين الجنسين ، لتبدأ به. إذا كنت تبحث عن اسم محايد للجنسين ولا تعرف من أين تبدأ ، فحاول إجراء بحث على google لمواقع أسماء الأطفال. هذا هو المكان الذي يمكنك العثور فيه على قوائم شاملة تتضمن معاني الأسماء.

قد يكون من الجيد مناقشة الأسماء مع الأصدقاء فقط في حالة وجود شيء ما حول اسمك الجديد لم تفكر فيه. على سبيل المثال ، كيف يبدو الأمر عندما يُقال بصوت عالٍ بشكل إجمالي ، أو ألقاب محرجة محتملة يمكن أن يأتي بها الأشخاص ، أو معنى أن يكون الاسم غير مرغوب فيه.

أسماء المتحولين جنسيا

اختيار الاسم الأوسط

العديد من المتحولين جنسيًا الذين يغيرون الاسم الذي أعطاه آباؤهم لهم سيرغبون أيضًا في الحصول على الاسم الأوسط ، إما اسم من العائلة أو اسم جديد تمامًا. قد ترغب في اسم جديد محايد باسم أكثر ذكورية كاسم وسط إذا كنت شابًا متحولًا أو العكس بالنسبة للنساء المتحولات.

قد ترغب في اختيار اسم يذكرنا باسمك السابق ، أو قد ترغب في الإشادة بشخص كان له تأثير كبير على حياتك. إذا لم تكن قد قررت بعد ، فقد يكون من الجيد البحث عن معنى الاسم الذي تفكر فيه. بعض الأسماء لها معنى غير متوقع ، على سبيل المثال ، Tristan ، وهو اسم محايد جنسانيًا إلى حد ما يعني "حزين" ، و Mara ، وهو اسم شائع للإناث ، يعني "مر".

عمل قائمة قصيرة

عند البحث عن الاسم أو اللقب المثاليين ، قد يكون من الجيد عمل قائمة بالعديد من الأسماء التي تعرفها. قد تلاحظ أنك تفضل الأسماء الشائعة أو شيء أكثر غرابة. سيُظهر لك أيضًا ما إذا كنت تبحث بالفعل عن شيء أنثوي أو ذكوري على وجه التحديد أو ما إذا كنت تميل أكثر نحو شيء محايد.

يختار العديد من الأشخاص أيضًا تغيير اسمهم الأخير لأنه قد يكون من السهل على الغرباء العثور على معلومات عنهم قد يرغبون في الحفاظ عليها سرية. من الصعب أن تقرر تغيير الاسم الأخير ، لأنه غالبًا ما يكون له معنى أعمق في حياة الشخص. فهي تساعدهم على البقاء على اتصال بوالديهم وبقية أفراد العائلة ، لذلك قد لا يرغبون في الحصول على اسم عائلة جديد.

بغض النظر عن ذلك ، يمكن أن تكون القائمة مفيدة جدًا من أجل المنظور. إذا كنت شخصًا لديه قواعد صارمة يجب أن يلتزم بها اسمك الجديد ، فيمكن أن تساعدك القائمة أيضًا في تحديد ما إذا كنت قد استوفيت العلامة أم لا.

أسماء المتحولين جنسيا

الاسم السابق و Dysphoria

بالنسبة للعديد من الأفراد ، يمكن أن يتسبب الاسم المعطى لهم منذ الولادة في الكثير من الضيق ، لذلك عندما يتخذون اسمًا مختارًا ، قد يكون من المهم جدًا بالنسبة لهم أن يتم تسميتهم بالاسم الذي يختارونه وليس باسمهم المحدد. يمكن للأشخاص الذين ينادونهم باسم خاطئ أن يكون أمرًا محزنًا للغاية.

سيستخدم الآخرون اسمًا مستعارًا عن قصد بينما يعتاد الأشخاص على اسم جديد لتجنب الأخطاء والارتباك. يمكن أن يكون هذا النوع من خلل النطق مشكلة بشكل خاص لعدة أسباب ، على سبيل المثال ، إذا كنت شابًا متحولًا ولكن لديك اسمًا أنثويًا مميزًا.

على الرغم من أنه قد يكون صعبًا ، إلا أننا بحاجة إلى أن نتذكر أن بعض الأشخاص يرتكبون أخطاء صادقة ، ليس لأنهم يريدون إيذاءنا ، ولكن لأن الناس يميلون إلى التعود على الإيقاع والتكرار ، وبسبب ذلك ، قد يكون من الصعب الحصول على من إيقاع تسمية شخص ما باسم معين وربما فعل ذلك لسنوات عديدة. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يعتاد الناس على ذلك ، ومن المهم أن نحاول التحلي بالصبر.

افكار اخيرة

هناك عدد غير قليل من النكات على الإنترنت المتعلقة باختيارات الأسماء التي قام بها الرجال العابرون وهناك العديد من الميمات حول أسماء الرجال العابرين ، لذلك بالنسبة لجميع الرجال المتحولين الذين قد يقرؤون هذا ، إذا كان هذا شيء قد يزعجك وأنت تبحث عنه اسم ذكر قد يكون من الجيد البحث عن هذا. هناك الكثير من الأسماء الذكورية للاختيار من بينها ويجب أن يكون من السهل تجنبها إذا كان ذلك مصدر قلق بالنسبة لك.

ليس من غير المألوف أيضًا أن يمر شخص ما ببعض الأسماء أو الألقاب أثناء انتقاله المبكر ، لذلك إذا وجدت أنك غير سعيد باختيارك ، فلا يزال بإمكانك تغيير رأيك ، ومع ذلك ، إذا كان لديك بالفعل غيرت اسمك قانونيًا ، فسيكون هذا أكثر صعوبة. لذلك قد يكون من الجيد الانتظار بعض الوقت قبل تغيير اسمك بشكل قانوني.

على الرغم من أننا لا نريد أن يؤثر رأي شخص ما على اختيارك ، إلا أن التحدث بجدية إلى صديق حول ما تريد أن يتم الاتصال به لبقية حياتك قد يكون مفيدًا للغاية. إذا كنت تقرر اسمك الفعلي الذي سيتم الاتصال بك لبقية حياتك ، فمن المهم القيام به ، ولديك طرف جاد يريد مساعدتك ، إن لم يكن صديقًا ، فربما يكون أحد أفراد العائلة مثل الأخت الكبرى ، يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة في مساعدتك على اتخاذ قرار مستنير بشأن اسمك.

مساعدة مجانية
الدفع مباشرة إلى المستشفى ،
لا هوامش السعر.

    (بريد إلكتروني ، WhatsApp ، FB ، IG ، جوال)
    شكرًا لك!
    تم استلام تقريركم!
    أُووبس! حدث خطأ ما أثناء إرسال النموذج.

    المقالات الأخيرة

Free of Charge Support for Surgeries. Payments Made Directly to Hospital.
Lifestyle Tips

Transgender Names

Louise D.

The Business of Changing Your Birth Name During Transition

Many transgender people feel a need to change their birth name as part of their transition, usually as part of their social transition. It forms part of their journey to their true selves and aims as a form of closure on a likely painful and uncertain past. How people go about changing their names differs wildly and seems to be a very individualistic and personal journey.

If you are thinking about changing your name, but you have not made a hard decision yet and want to make sure that you have covered all options and considered all consequences, then this article is for you. We give a brief overview of possibilities, options, and outcomes to changing one name, all names, a surname, etc.

Some people choose not to legally change their name but end up going by their initials or a nickname instead. Others go so far as to have their first name and surname legally changed and have their birth record changed through a court order, which often involves court fees and a lengthy legal process.

Between these two extremes, there are many different variations of what people prefer when it comes to their name.

The Issue of the Official Birth Record

An official name change is relatively complex and requires a lengthy legal process with legal documents, legally changing birth records, navigating bureaucratic institutions, having to pay court fees, and jumping through several legal hoops to obtain a court order for a legal name change that is, even assuming your country or area allows for such a change in the first place.

Needless to say, this is a stressful and often exhausting process that many people find too daunting. Still, today there are some areas where this sort of thing is not legal for transgender people as yet, which further complicates matters.

When changing a surname, you might need to consider that you will likely need to explain why your surname differs from the rest of your family, but the pros might outweigh the cons for you in this case, and it is essential that you are comfortable with whatever you have decided to do. It might also be more expensive to change your full name as opposed to only a first name. And if your last name is changed, it is likely that you will have to pay extra to change the last name in records as well.

However, if you really want to change your surname as well, we do suggest doing it all at once, just because of how lengthy and expensive the process can be. It would be much better to do it all together than to have to jump through the same hoops and pay the same fees twice.

The Names of Trans People During Social Transition

Some transgender people start going by nicknames or different names reasonably early in life before transitioning socially; others will change their names once they have begun socially transitioning. There are countless different processes and options available; let’s look at some popular options.

Sometimes when a person has a gender-neutral name, they might choose not to make a change at all. Other times they might keep their first name as a middle name and choose a new first name. Some people find themselves identifying very strongly with a fictional character whose name they eventually will adopt as their own.

Occasionally a person chooses to name themselves after supportive or well-loved family members, whereas others prefer to have their own name that is uniquely theirs. Many scour websites or books with baby names where others choose a shortened version of their birth name or a family name that they might like.

Finding the perfect name seems to be an unattainable goal for anyone, not only the transgender community but there might be a handful of lucky people who feel that their name is perfect.

Whatever you end up choosing, do not be alarmed if the journey is harder than you expected and if there are some people in your family or among your friends who have issues with your choice. Remember that ultimately, you will be the one living with the name, so listen to what they have to say, but let your final selection be yours and yours alone.

Gender Neutral Names

It is pretty standard for someone who struggles with gender identity to want to change their name when they transition to their true gender. It can help cement the change and help them feel more at ease with a new name to fit their true identity. They might also have bad memories connected to their old name.

Others might feel sentimentally attached to an old name and want to, at least, preserve some of its essence. This becomes easier if your first name is gender-neutral, to begin with. If you are looking for a gender-neutral name but do not know where to start, try to do a google search for baby name websites. This is often where you can find extensive lists with name meanings included.

It might be good to discuss names with friends just in case there is something about your new name that you did not think of. For example, how it sounds when said out loud in total, possible embarrassing nicknames that people can come up with, or the meaning of the name being unfavorable.

Choosing a Middle Name

Many transgender people who change the name that their parents gave them will also want to get a middle name, either one from the family or a new name entirely. You might want a neutral new name with a more masculine name as a middle name if you are a trans guy or the opposite for trans women.

You might want to choose a name that is reminiscent of your previous name, or you want to pay tribute to a person who made a significant impact on your life. If you have not decided as yet, it could be a good point to look up the meaning of the name that you are considering. Some names have an unexpected meaning, for example, Tristan, which is a fairly gender-neutral name that means ‘sorrowful’, and Mara, which is a common female name, means ‘bitter’.

Making a Short List

In the search for the perfect name or surname, it might be good to make a list of several names that you identify with. You might notice that you prefer common names or something more exotic. It will also show you whether you are actually looking for something specifically feminine or masculine or whether you are leaning more towards something neutral.

Many people choose to also change their last name because it can be easy for strangers to find information on them that they might want to keep secret. It is harder to decide to change a last name, though, because it often has a deeper meaning in a person’s life. It helps them to stay connected to their parents and the rest of the family, so they might not want a new last name.

Regardless though, a list can be very helpful for the sake of perspective. If you are someone who has strict rules that your new name would need to adhere to, then a list can also help you determine whether you have met the mark or not.

Previous Name and Dysphoria

For many individuals, their given name from birth can cause a lot of distress, so when they take on a chosen name, it can be very important for them that they are called by their chosen name and not their given name. People calling them by the wrong name can be pretty distressing.

Others will purposefully use a nickname while people get used to a new name in order to avoid mistakes and confusion. This type of dysphoria can be especially problematic for several reasons, like, for example if you are a trans guy but you have a distinctly feminine name.

Although it might be hard, we do need to remember that some people will make honest mistakes, not because they want to hurt us, but because people tend to get used to rhythm and repetition, and because of that, it can be challenging to get out of the rhythm of calling someone a certain name and probably having done so for many many years. It might take people a while to get used to, and it is important to try and be patient.

Final Thoughts

There are quite a few internet jokes related to name choices made by trans guys and there are various memes about trans guy names, so for all the trans men who might be reading this, if this is something that might bother you and you are looking for a male name it might be a good idea to look this up. There are so many male names to choose from and it should be fairly easy to avoid these should it be a concern for you.

It is also not necessarily uncommon for a person to go through a few names or nicknames during the course of their early transition, so if you find that you are not happy with your choice, you can still change your mind, however, if you have already legally changed your name, then this will be more difficult. So it might be a good point to make to actually wait a while before you legally change your name.

While we do not want someone’s opinion to influence your choice, speaking seriously to a friend about what you want to be called for the rest of your life could be very helpful. If you are deciding on your actual name that you will be called for the rest of your life it is an important choice to make, and having a serious party who wants to help you, if not a friend, then a family member like perhaps an older sister, could end up being really valuable in helping you to make a more informed decision about your name.

Free Assistance
Pay Direct to the Hospital,
No Markups.

    (Email, WhatsApp, FB, IG, Mobile)
    Thank you!
    Your submission has been received!
    Oops! Something went wrong while submitting the form.

    RECENT Articles