دعم مجاني للعمليات الجراحية. المدفوعات التي تتم مباشرة إلى المستشفى.

شهادات

ردود الفعل من العملاء في جميع أنحاء العالم

Korie من أمريكا

أود أن آخذ بعض الوقت لتسليط الضوء على إقامتي والخدمات التي تلقيتها عندما كنت في تايلاند. كان اتصالي متفانيا ومثابرا للغاية لمساعدتي في الوصول إلى المستشفى وكان التزامها بإدخالي إلى البلاد ومساعدتي في الخدمات أثناء وجودي هناك رائعا.

كانت تايلاند المتحولة جنسيا دافئة للغاية وتدعو إلى الراحة والتأكيد الشديد على أنني سأكون قادرا على الحصول على الإجراء الذي أحتاجه وأن المستشفى سيعتني بي. كان مسؤول الاتصال الخاص بي مجتهدا ومهنيا للغاية ولن أنساها أبدا والتزامها وخدمتها لي كمريض وكشخص مع خالص امتناني وشكري.

جوهرة من أمريكا / الفلبين

أريد فقط أن أشكر أفضل وكيل لي في تايلاند المتحولين جنسيا! أنا متحمس جدا في رحلتي ، سافرت من الولايات المتحدة إلى تايلاند وحدها! أنا ضائع ، متحمس وعصبي! أقوم بالبحث قبل أن أحدد موعدا لعمليتي الجراحية ولكن ما زلت لم أفهم معظمها! تم تقديم الاتصال الخاص بي لي عندما أكون في المستشفى بعد أن التقيت بها كل شيء يسير على نحو سلس للغاية! إنها تجيب على جميع أسئلتي وتساعدني في كل ما يجب أن أعرفه!

حتى بعد الجراحة وعندما أعود إلى الولايات المتحدة! إذا كان لدي أي أسئلة وقلق ، فسوف ترد علي في أقرب وقت ممكن! لا أستطيع أن أشكرها بما فيه الكفاية على مساعدتها! سأعطيها تقييما بنسبة 100٪ لكل ما فعلته بي في هذه الرحلة! أنا راض عن نتيجة عمليتي الجراحية وكيف اعتنى بي المتحولون جنسيا في تايلاند عندما أكون في تايلاند. آمل أن تساعد المزيد من الناس على تحقيق حلم مثلي!

Lauren من إسرائيل

أردت أن أقول شكرا لك على كل الدعم الذي جاء إلى تايلاند خلال الوباء وكنت الشخص الوحيد الذي اعتنى بي ليلا نهارا جاء لزيارتي عندما كنت أكافح أحضر لي أطعمة العطلات ثلاث مرات مع عدم السؤال خلال الأشهر كنت لطيفا جدا لمساعدة أختي الأم على الرغم من أنني عندما اضطررت إلى التحدث مع الشخص الذي كنت هناك يجب أن أقول شكرا لك الكثير مقابل كل دعمك حتى الآن بعد أشهر من الجراحة التي تجيب عليها ، فأنت تتحدث عن سؤالك وليس حتى سؤالا لك. مرة أخرى ، شكرا جزيلا لك على كل ما تفعله وقد فعلت من أجلي أحبك كثيرا

Alessandra من روما

كان حلمي هو المجيء إلى تايلاند وإجراء عملية تجميل المهبل الثانوية مع الدكتور كامول ، لكن لغتي الإنجليزية والخوف من الذهاب إلى هناك بمفردي جعلا هذا حلما. حتى التقيت فانيسا التي كانت ملاكا حقيقيا. كانت فانيسا بجانبي طوال هذه الفترة. نظمت كل شيء من أجلي ، من تأشيرة إقامتي في بانكوك إلى الإجراء الجراحي في المستشفى. كما لو أنني وجدت أختا ، بفضلها شعرت أنني في المنزل. غالبا ما كانت تأتي لزيارتي وساعدتني في أي شيء أحتاجه. جعلت فانيسا والدكتور كامول حلمي حقيقة واقعة ، وذهبت من خلال تقنية PPV الخاصة بي رأب المهبل حيث كانوا المكان الوحيد في العالم الذي يوفر هذه التقنية الخاصة وكل شيء سار على ما يرام. لن أنسى أبدا هذه التجربة وكل الحب الذي تلقيته من الموظفين. وبدونهم، لم يكن هذا ممكنا.

    (البريد الإلكتروني ، WhatsApp ، FB ، IG ، الجوال)
    Thank you!
    Your submission has been received!
    Oops! Something went wrong while submitting the form.
    هل سأحتاج إلى علاج هرموني قبل الجراحة وإلى متى؟
    بخلاف العلاج الهرموني، ما الذي أحتاجه قبل الإجراء؟
    متى يمكنني إجراء الجراحة بعد العلاج الهرموني؟
    كيف تعمل الجراحة من الذكور إلى الإناث؟
    كم هو الإجراء؟
    هل الجراحة من الذكور إلى الإناث مؤلمة؟
    هل يمكنك الانتقال الكامل من ذكر إلى أنثى؟
    كيف يمكنك تغيير ذكر إلى أنثى؟
    ماذا يحدث عند تناول الهرمونات الأنثوية؟
    كم من الوقت يستغرق الانتقال؟
    هل الجنس يشعر بالاختلاف بعد الانتقال؟

Find out how you can easily travel to Thailand for surgery during the pandemic

Testimonials

Feedback from clients around the world

Korie from America
I would like to take some time out to highlight my stay and the services that I received when I was in Thailand. My liaison was very dedicated and persistent to help me get to the hospital and her commitment to get me into the country and to assist me with services while I was there was remarkable.

Transgender Thailand was very warm and inviting comforting and very assuring that I would be able to get the procedure that I needed and that the hospital would take care of me. My liason was very diligent and professional I will never forget her and her commitment and service to me as a patient and as a person with my sincerest gratitude and thanks.
Jewel from America/Philippines
I just want to thank my best agent in Transgender Thailand! I am so excited in my journey, i traveled from US to Thailand alone! Im lost, excited and nervous! I do search before i make an appointment for my surgery but still I did not understand most of it! My liaison was introduced to me when I'm in hospital after I meet her everything goes so smooth! She answer all my questions and help me in everything i should know!

Even after surgery and when I come back to US! If I have any questions and concern she will reply back to me as soon as she can! I can't thank her enough for her help! I will give her 100% rating for everything she did to me in this journey! I am satisfied with the result of my surgery and how Transgender Thailand has take care of me when I'm inThailand. Hope you help more people have there dream come true like me!
Lauren from Israel
I wanted to say thank you for all the support came to Thailand during the pandemic and you were the only one who took care of me day night came to visit me when I was struggling brought me Holiday foods three times with non-asking during the months you were very kind for helping sister mother even though when I had to talk with the person you were there I have to say thank you so much for all your support even now months after the surgery you’re answering you’re talking you’re asking and it’s not even a question for you. Again, thank you so much for everything you’re doing and you’ve done for me love you so much
Request Consultation
We're here to help and provide info
(Email, WhatsApp, FB, IG, Mobile)
Thank you!
Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.