دعم مجاني للعمليات الجراحية. المدفوعات تتم مباشرة إلى المستشفى.
الهوية الجنسية

ما هو T Slur والمصطلحات الإشكالية الأخرى

لويز د.

عند استخدامه بشكل ضار ، يمكن أن يتحول أي شيء إلى افتراءات ، حتى لو كانت كلمة مثل "رجل" ، والتي لا تكون عادةً افتراءً. من الأفضل دائمًا استخدام المصطلح الوصفي الذي يفضله الشخص الذي تتحدث إليه أو يتحدث عنه. ومع ذلك ، هناك بعض الكلمات في الواقع العملي اليوم هي افتراءات ، بغض النظر عمن يستخدمها أو كيف. القائمة المعروضة هنا ليست شاملة ومن المرجح أن تستمر في التوسع مع مرور الوقت. 

لاحظ أيضًا أن القائمة أبجدية وليست مرتبة حسب الأهمية أو الانتشار. قد يكون هناك بعض الألفاظ النابية في المصطلحات أيضًا. 

Biogirl / Bioguy

يمكن أن تحتوي هذه البزاقة على العديد من التهجئات والتباديل المختلفة ولكنها تتلخص أساسًا في الاسم الذي يستخدمه شخص ما للإشارة إلى امرأة أو رجل غير متحول جنسيًا. إنه غير مقبول بشكل عام لأنه يشير إلى أن الأشخاص المتحولين ليس لديهم أساس بيولوجي لتحديد الطريقة التي يفعلون بها. يفضل الإشارة إلى "الجنس المحدد عند الولادة". 

قالب طوب

يعد هذا اسمًا سيئًا للاتصال بشخص لا "يجتاز". غالبًا ما يكون مرتبطًا بالقبح ، ولكن ليس دائمًا. الأشخاص الذين "يمرون" هم أشخاص متحولين جنسياً غير معترف بهم على أنهم متحولون جنسيًا وغالبًا ما يُنظر إليهم على أنهم جنسهم المفضل. 

المطارد

هذا المصطلح ليس مقصورًا على الأشخاص المتحولين جنسياً ويمكن أن يتخذ شكل عبارات مثل "ترانزيستور المطارد" أو ، في سياقات أخرى ، "المطارد السمين". يشير مصطلح "المطارد" إلى ما ينجذب إليه الشخص. مطارد ترانزيستور ينجذب إلى المتحولين جنسيا. هذا المصطلح ازدرائي. 

فتاة Dermablend

يشير هذا إلى شخص لا يجيد عمل مكياجه أو شخص يحاول التستر على شعر الوجه بأساسات ثقيلة. غالبًا ما يكون مرتبطًا بالنساء المتحولين جنسياً ولكن يمكن أيضًا أن يكون مرتبطًا بالأشخاص ذوي السلاسة بين الجنسين. 

التحرر

يشير هذا المصطلح إلى شخص يقوم بتغيير تعبيره الجنسي للمرة الثانية. إنه ليس مصطلحًا مناسبًا لأنه ينفي حقيقة أن الهوية الجنسية تظهر على نطاق وليست ثنائية. كما أنه لا يأخذ في الحسبان السيولة بين الجنسين ومحاولات تبسيط تعقيد هوية المتحولين جنسياً. 

دراجزيلا

غالبًا ما يرتبط بالملكات (المتقاطعة الذكورية) ملكات السحب أو النساء المتحولات جنسياً. إنه يشير إلى الأشخاص الذين لا "يمرون" على أنهم نساء متحولات. 

Genderfuck

يشير هذا إلى شخص يظهر بشكل واضح اختلاف جنسه أو يرفض أدوار الجنسين المتوقعة بشكل واضح. عادة ما يتم ذلك عن قصد. 

عصير فتاة / فتى / جنس

يشير هذا إلى هرمونات تأكيد الجنس أو غيرها من العلاجات البديلة للهرمونات المرتبطة بالتعبير عن الجنس. 

وظيفة الأربية

هذا مصطلح ازدرائي للجراحة السفلية أو التناسلية. يفضل معظم المتحولين جنسياً الإشارة إلى هذه الإجراءات على أنها "جراحة أسفل".

جيناندرومورفوفيليا

هذا مصطلح يصعب تحديده كميا. عادة ما يشير إلى الرجال الذين ينجذبون إلى الأشخاص الذين لديهم خصائص جنسية ثانوية غامضة أو شخص لديه خصائص جنسية ثانوية للذكور والإناث. تشير إلى أن الانجذاب إلى الأفراد المتحولين جنسياً ، عادة النساء المتحولات جنسياً ، هو اضطراب عقلي. 

فتاة حقيقية / فتى / رجل / امرأة

هذه طريقة مسيئة للإشارة إلى الأشخاص المتوافقين مع الجنس. يقترح أن الأشخاص المتحولين جنسياً ليسوا "حقيقيين". يسعى الأشخاص المتحولين جنسياً إلى الاندماج والاحترام ، وهذا النوع من اللغة ينفي ذلك. 

حاضر

يشير هذا إلى المرأة المتحولة التي لا "تمر" كأنثى ، وعادة ما يتخلى هذا الشخص عن محاولة "المرور". يمكن للإشارة إلى شخص ما باسم ذكر واضح ، خاصة في هذا السياق ، أن تؤدي إلى اضطراب الهوية الجنسية وتضر بحالته العقلية. 

شيم

غالبًا ما يشير إلى شخص لا تكون هويته الجنسية واضحة. هذا هو سبب أهمية فهم مصطلحات المتحولين جنسياً. ما يهم هو الحس الداخلي للشخص بالهوية الجنسية ، وليس الجنس المخصص له عند الولادة. الحقيقة هي أنه لا يمكنك معرفة الهوية الجنسية لشخص ما من خلال شكل جسمه. 

الشم

يشير إلى شخص ينجذب إلى الأشخاص المتحولين جنسياً ، وغالبًا ما يكون رجل متغير الجنس منجذبًا إلى امرأة متحولة جنسيًا. بمصطلحات المتحولين جنسياً ، هذا ليس بالضرورة نوعًا جيدًا من الجاذبية ويمكن أن يؤدي إلى استغلال شخص متحول جنسيًا. 

تيتي سكيتلز

من الواضح أنها طريقة مسيئة للإشارة إلى حبوب الإستروجين. 

ترانر / ترانزي / تراني

هذا مصطلح معقد لأنه غالبًا ما يستخدمه شخص متحول جنسيًا للإشارة إلى شخص متحول جنسيًا آخر ومن ثم ، في الغالب ، لا يعتبر مسيئًا. ومع ذلك ، يصبح مسيئًا عند استخدامه من قبل شخص غير متحول جنسيًا. وهو أيضًا ما يشار إليه باسم "T slur".

ترانسترندر / تريندر

يشير إلى شخص يُعرف بأنه متحول جنسيًا فقط لأنه من الشائع أو العصري القيام بذلك. عادة ما يكون اتهامًا ويصعب إثباته صراحة دون اعتراف صريح. 

فخ

إنها مأخوذة من اقتباس أدميرال أكبار في حرب النجوم "إنه فخ". يشير إلى شخص متحول ، عادة ما يكون شخصًا جذابًا و "يمر". 

تروترانس

هذا هو الشخص الذي يعتقد أنه يعاني من حالة طبية تجعله متحولًا جنسيًا "حقيقيًا" ، في حين أن الأشخاص الآخرين ليسوا متحولين جنسيًا حقًا لأنهم لا يعانون من الحالة الطبية. 

خنثى

هذا مصطلح طبي قديم للأشخاص ثنائيي الجنس. لم يعد قيد الاستخدام ويحمل الكثير من الدلالات السلبية. 

المصطلحات الإباحية المستخدمة للإشارة إلى مجتمع المتحولين جنسيا

هناك عدد من المصطلحات المهينة المتداولة والتي تنبع من المواد الإباحية. وفيما يلي بعض الأمثلة على ذلك. يرجى التحذير من أن بعض هذه المصطلحات تقريبية ومرئية للغاية. إذا شعرت أنه قد يزعجك ، فربما تخطى هذا القسم. كل هذه تعتبر مسيئة للغاية. 

فراخ مع ديكس

تصف النساء المتحولات. 

dickgirl / الدمى مع الكرات

وبشكل أكثر تحديدًا ، امرأة متحولة خضعت لعملية جراحية في الأعلى ولكن لم تخضع لعملية جراحية في أسفل الظهر. 

لاعبو الاسطوانات في الفساتين

هذا أقل تحديدًا. يشير إلى شخص ذو مظهر ذكوري يرتدي ملابس أنثوية نمطية. 

خنزير في شعر مستعار

عادة ما يشير إلى شخص غير جذاب ويرتدي باروكة شعر مستعار. غالبًا ما تستخدم لوصف امرأة متحولة جنسيًا لا "تمر"

هي ذكر

نشأ هذا المصطلح أيضًا في المواد الإباحية ويشير إلى امرأة متحولة جنسياً ربما خضعت لعملية جراحية في الأعلى ولكن لم تخضع لعملية جراحية في القاع بعد. تختلف التهجئة ، لكن الفكرة واحدة. 

الفاسقات مع المكسرات

يشير أيضًا إلى امرأة متحولة جنسيًا لم تخضع لعملية جراحية في أسفل الظهر. 

الفرق بين المتحولين جنسيا والأشخاص ثنائيي الجنس والمتحولين جنسيا

من المهم إلى حد ما فهم الفرق بين هذه المصطلحات الثلاثة. لا يمكننا استخدامها بشكل صحيح إذا لم نفهم ما يفصلهم عن بعضهم البعض. 

كما نعلم ، فإن المتحولين جنسياً هو شخص تختلف هويته الجنسية عن الجنس الذي تم تكليفه به عند الولادة. هذا مصطلح شامل لوصف جميع الأشخاص الذين تختلف هويتهم الجنسية عن الجنس الذي تم تكليفهم به عند الولادة. Trans هي بادئة لاتينية تعني تقاطع أو ما بعد أو من خلال. على سبيل المثال ، شخص ولد من جنس أنثى لكنه يشعر بأنه ذكر وبالتالي يخضع لعملية انتقال ليصبح رجلاً متحولًا جنسيًا. هذا مثال واحد فقط على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الاحتمالات. 

المتحولين جنسيا هم أيضا من المتحولين جنسيا ولكنهم خضعوا لجراحة تغيير الجنس. هذا مصطلح وصفي أكثر ولكنه ليس مناسبًا دائمًا للاستخدام. ما لم يشير الشخص إلى نفسه باستخدام المصطلح ، فإننا لا ننصح باستخدامه لوصف الأشخاص. ومع ذلك ، قد تكون هناك حالات يفضل فيها الشخص أن يطلق عليه متحولًا جنسيًا بعد الجراحة. سوف يعتمد إلى حد كبير على الفرد. 

يعاني الأشخاص ثنائيو الجنس من حالة طبية تؤثر على أعضائهم التناسلية والخصائص الجنسية الأخرى. عادة ما تكون هذه الحالات مرتبطة بـ X وتتطلب علاجات طبية مدى الحياة بالإضافة إلى إجراءات طبية أخرى لإدارة الأعراض المصاحبة. على عكس الأفراد المتحولين جنسياً ، فإن هؤلاء الأشخاص ليسوا بالضرورة متوسعين جنسياً ، على الرغم من أنهم يمكن أن يكونوا كذلك. 

اللغة المقبولة للهوية الجنسية والتوجه الجنسي

لقد قمنا بتغطية الشروط المقبولة في مقال آخر على هذا الموقع ولن نتطرق إلى الكثير من التفاصيل هنا. ومع ذلك ، فإن النصيحة التي يمكننا تقديمها فيما يتعلق بالمصطلحات هي أن تظل محايدًا بين الجنسين قدر الإمكان. 

خلل النطق بين الجنسين هو أمر حقيقي يؤثر على مئات الآلاف من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. ما نريد تجنبه في استخدامنا للغة هو إثارة اضطراب الهوية الجنسية أو الإساءة إلى الناس بشأن ميولهم الجنسية أو تعبيرهم الجنساني المختار. 

لذلك ، على سبيل المثال ، لمجرد أن شخصًا ما قد يفعل ذلك نظرة مثل رجل متحول جنسيًا لا يعني بالضرورة أنه يتعرف على أنه رجل متحول جنسيًا ؛ قد تكون غير ثنائية أو سائلة بين الجنسين. من الأفضل التمسك بلغة محايدة بين الجنسين حتى لو كان هناك شيء ما نظرة واضح لك. 

ما نحتاج أيضًا إلى مراعاته هو أنه لن يكون لدى جميع المتحولين جنسيًا نفس تفضيلات المصطلحات. هناك بعض المصطلحات غير المقبولة عالميًا ، كما ستجد في معظم المصطلحات المذكورة أعلاه ، ولكن قد لا يكون البعض الآخر كذلك. 

وخير مثال على ذلك هو مصطلح "المتحولين جنسيا". قد يكون بعض الأشخاص على ما يرام تمامًا عند الإشارة إليهم على أنهم امرأة متحولة أو رجل متحول جنسيًا ، أو بعض الاختلافات غير الثنائية الأخرى في هذا الأمر ؛ قد يجدها الآخرون مسيئة. 

جزء آخر من اللغة يمكننا العمل على تجنبه هو اللغة التي تلتزم بالمعايير الجنسانية أو بطريقة أخرى ثنائية الجنس. أي شيء يربطك بفكرة أن مكان الشخص في المجتمع يعتمد على الخصائص الجسدية والجنسية الدائمة للشخص. 

المصطلحات الخاصة بالمستندات القانونية

لقد قمنا بالفعل بتغطية علامات الجنس في مقال آخر على أنها القوانين المحيطة بها. نقوم بتضمين الموضوع هنا مرة أخرى لأن مفهوم الجنس القانوني وعلامة النوع الخاص بنا لا يزالان يمثلان مشكلة. 

لا يزال الأشخاص المتحولين جنسياً مجبرين على "الخروج" من أنفسهم وعدم العيش بشكل صحيح لأنفسهم الأصلية لأن العلامة المشار إليها في شهادة ميلادهم وغيرها من الوثائق مثل رخصة القيادة تعكس جنسهم المحدد عند الولادة. وكما نعلم ، غالبًا ما يكون هذا ثنائيًا بين الجنسين. يتم تعيين الشخص إما ذكرًا عند الولادة أو يتم تعيينه أنثى عند الولادة بناءً على الأعضاء التناسلية الخارجية. 

ثم تستمر خصائص الجسم هذه لتطاردهم لسنوات قادمة. في بعض الأماكن ، يكون الوضع سيئًا للغاية لدرجة أنه حتى بعد خضوع الشخص لعملية تغيير الجنس (التي كانت تسمى سابقًا عملية تغيير الجنس) لا يزال يتم تصنيفهم وفقًا لما يبدو عليه عند الولادة. 

على سبيل المثال ، لا يزال الرجال المتحولين جنسيًا مدرجين على أنهم "أنثى" في شهادة ميلادهم أو غيرها من المستندات القانونية ، وحتى عندما "يجتازون" ، يتعين عليهم الكشف عن هويتهم الجنسية للغرباء الذين ينظرون إلى أوراقهم لسبب ما ، مثل مسؤولي المرور. هذا ليس خطيرًا فحسب ، بل إنه أمر شخصي للغاية يجب الكشف عنه كمحطة مرور روتينية. 

غالبًا ما يتوفر خياران فقط بين الجنسين: "ذكر" أو "أنثى" ، وفي بعض الحالات فقط يوجد خيار ثالث: "X". هذا لا يشمل السيولة بين الجنسين أو الهويات غير الثنائية. هناك القليل جدًا من الاحترام أو الإدماج فيما يتعلق بالشرعية للهوية الجنسية لأي شخص ما لم تتناسب بشكل جيد مع الأدوار المخصصة لك. 

ماذا عن اضطراب الهوية الجنسية؟

اضطراب الهوية الجنسية (GID) هو تشخيص عفا عليه الزمن للأشخاص المتحولين جنسياً. تم تضمينه سابقًا في DSM-IV ولكن تمت إزالته من DSM-5. 

هذا المصطلح غير مقبول لأن الهوية الجنسية ليست اضطرابًا عقليًا. المصطلح الشامل الوحيد للمتحولين جنسياً الذي لا يزال من الممكن العثور عليه كحالة قابلة للتشخيص في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات النفسية هو اضطراب الهوية الجنسية ، ويتم تضمين هذا كتشخيص بحيث يمكن للأشخاص المتحولين جنسياً الوصول إلى التدخلات الطبية (مثل إجراء جراحي أو هرمونات موصوفة) ضرورية لتسهيل التعبير عن النوع الاجتماعي. ستجد أيضًا أن هذه هي الدورة العلاجية المقترحة لخلل النطق. 

يمنح هذا التشخيص أيضًا الأشخاص المتحولين جنسياً الوصول إلى التغطية التأمينية للإجراءات المتعلقة بالتعبير عن الجنس ، بما في ذلك الرعاية قبل الجراحة وبعدها. بقدر ما تسببت GID في مشاكل ومناقشات حول هوية المتحولين جنسياً في الماضي ، فقد ثبت أن وجود اضطراب الهوية الجنسية في الدليل التشخيصي والإحصائي للاضطرابات النفسية قد يكون مفيدًا للأشخاص المتحولين جنسياً. 

هل Drag Queens من النساء المتحولات جنسيا؟

لا ، الاثنان منفصلان. نظرًا لأن المرأة المتحولة جنسيًا هي في الواقع امرأة ، فلا يمكنها أن تكون ملكة السحب. اسحب كوينز على وجه التحديد هم أشخاص ذكوريون يرتدون ملابس أنثوية. ما نحتاج أيضًا إلى فهمه هو أن ارتداء الملابس المتقاطعة هذا منتشر أيضًا بين الرجال المغايرين جنسياً الذين تم تعيينهم كذكر عند الولادة. إنه ليس حتى مؤشرًا على أن شخصًا ما مثلي الجنس ، على الرغم من أنه أكثر انتشارًا بين مجتمع LGBTQ +. 

البديل عن Drag Queen هو Drag King ، والذي يشير إلى النساء اللواتي يرتدين ملابس ذكورية. غالبًا ما يكونون أيضًا نساء من جنسين مختلفين تم تخصيصهن للإناث عند الولادة ولكن يمكن أيضًا أن يكونوا أعضاء في مجتمع LGBTQ +. 

بالنسبة لشخص متحول جنسيًا يرتدي ملابس متقاطعة ، سيكون التصنيف هو أن المرأة العابرة يمكن أن تكون ملك السحب ويمكن للرجل العابر أن يكون ملكة السحب. على الرغم من أن هذه الأنواع من التصنيفات تمثل مشكلة لأنها ثنائية بطبيعتها. إنهم لا يأخذون في الحسبان أولئك الذين لديهم سوائل بين الجنسين أو الذين لا يلتزمون بطريقة أخرى بالأفكار الثنائية للهوية الجنسية. 

علاوة على ذلك ، هناك علاقة متوترة بالتأكيد بين مجتمع السحب ومجتمع المتحولين جنسياً ككل. لا يشعر الكثير من المتحولين جنسيًا بالارتياح لفكرة السحب لأنها تتعارض مع قضايا المتحولين جنسيًا. يشعر البعض أنه يشير إلى أن الأشخاص المتحولين جنسيًا يرتدون ملابس فقط ، وهذا ليس هو الحال. 

بالنسبة للجزء الأكبر ، يرتدي المتشابك الذي يرتدي ملابس خاصة على شكل Drag King أو Drag Queen ، وذلك لغرض الأداء على خشبة المسرح. في بعض الأحيان ، باعتباره هجاءً من جنس آخر ، يكون ذلك عادةً مختلفًا بشكل واضح جدًا عن جنسك كمؤدٍ. هذا شائع بشكل خاص بين الكوميديين. 

ختاماً

كأعضاء مسؤولين في المجتمع ، نحتاج إلى بذل جهود متضافرة للابتعاد عن اللغة التي قد تكون مسيئة أو غير مناسبة. هذه ليست مشكلة تؤثر فقط على مجتمع المتحولين جنسياً ويمكن العثور عليها في مجموعة متنوعة من الإعدادات.

يعتبر فهم الفرق بين ما هو مقبول وما هو غير منطقي خطوة أولى منطقية لتحسين استخدامنا للغة. لذا ، إذا كنت تريد إحداث فرق ، فابحث عن جميع المصطلحات ، وافهم ما تعنيه ولماذا هي مقبولة أم لا ، ثم قم بتطبيقها في خطابك اليومي.

مساعدة مجانية
الدفع مباشرة إلى المستشفى ،
لا هوامش السعر.

    (بريد إلكتروني ، WhatsApp ، FB ، IG ، جوال)
    شكرًا لك!
    تم استلام تقريركم!
    أُووبس! حدث خطأ ما أثناء إرسال النموذج.

    المقالات الأخيرة

Free of Charge Support for Surgeries. Payments Made Directly to Hospital.
Gender Identity

What is the T Slur, and Other Problematic Terminology

Louise D.

When used maliciously, anything can become a slur, even a word like “man,” which is usually not a slur. It is always better to use the descriptive term preferred by the individual person you are speaking to or about. However, there are some words in practice today that really are slurs, no matter who uses them or how. The list presented here is not exhaustive and will likely keep expanding as time goes on. 

Also, note that the list is alphabetical and is not in order of importance or prevalence. There might be some profanity in the terminology as well. 

Biogirl/Bioguy

This slug can have several different spellings and permutations but basically boils down to a name that someone uses to refer to a non-trans woman or man. It is generally not acceptable because it suggests that trans people have no biological basis to identify the way they do. It is much preferred to refer to “sex assigned at birth”. 

Brick

This is a bad name to call someone who does not “pass”. It is often, but not always, associated with ugliness. People who “pass” are transgender people who are not recognized as transgender and are often perceived as their preferred gender. 

Chaser

This term is not exclusive to trans people and can take the form of statements like “tranny chaser” or, in other contexts, “chubby chaser”. The term ‘chaser’ refers to what someone is attracted to. A tranny chaser is attracted to transgender people. This term is derogatory. 

Dermablend Girl

This refers to someone who is not good at doing their makeup or someone who is trying to cover up facial hair with heavy foundations. It is most often related to trans women but can also be related to gender-fluid people. 

Detransition

This term refers to someone who is changing their gender expression for a second time. It is not an appropriate term because it negates the fact that gender identity presents on a spectrum and is not binary. It also does not account for gender fluidity and attempts to oversimplify the complexity of transgender identity. 

Dragzilla

It is often associated with (masculine cross-dressers) drag queens or transgender women. It refers to people who do not “pass” as trans women. 

Genderfuck

This refers to someone who visibly displays their gender variant or visibly rejects expected gender roles. It is usually done on purpose. 

Girl/Boy/Gender Juice

This refers to gender-affirming hormones or other hormone replacement therapy associated with gender expression. 

Groin Job

This is a derogatory term for bottom or genital surgery. Most transgender people will prefer to refer to these procedures as “bottom surgery.”

Gynandromorphophilia

This is a difficult term to quantify. It usually refers to men who are attracted to people with ambiguous secondary sex characteristics or someone who has both male and female secondary sex characteristics. It suggests that attraction to transgender individuals, usually transgender women is a mental disorder. 

Real Girl/Boy/Man/Woman

This is an offensive way to refer to cisgender people. It suggests that transgender people are not “real”. Transgender people seek inclusion and respect, and this kind of language negates that. 

Roger

This refers to a trans woman who does not “pass” as female, and this person has usually given up on trying to “pass”. Referring to someone by an obviously male name, especially in this context, can trigger gender dysphoria and be harmful to their mental state. 

Shim

Most often refers to someone whose gender identity is not obvious. This is why understanding transgender terms is important. What matters is a person’s internal sense of gender identity, not the gender assigned to them at birth. The truth is that you cannot tell someone’s gender identity by their body shape. 

Sniffer

Refers to someone who is attracted to trans people, most often a cisgender man attracted to a transgender woman. In transgender terms, this is not always necessarily a good kind of attraction and can lead to the exploitation of a trans person. 

Titty Skittles

An obviously offensive way to refer to Estrogen pills. 

Tranner/Tranny/Trannie

This is a complicated term because it is often used by one transgender person to refer to another transgender person and is then, mostly, not considered offensive. However, it becomes offensive when used by someone who is not transgender. It is also what is referred to as the “T slur”.

Transtrender/Trender

Refers to someone who identifies as transgender only because it is popular or trendy to do so. It is usually an accusation and is difficult to prove outright without an open confession. 

Trap

It comes from the Admiral Ackbar quote in Star Wars “It’s a trap.” It refers to a trans person, usually someone who is attractive and “passes”. 

Trutrans

This is someone who believes that they have a medical condition that makes them “true” transgender, whereas other people are not truly transgender because they do not have the medical condition. 

Hermaphrodite

This is an old medical term for intersex people. It is no longer in use and carries a lot of negative connotations. 

Pornographic Terminology Used to Refer to the Transgender Community

There are a number of derogatory terms in circulation that stem from pornography. Here are a few examples. Please be warned that some of these terms are very rough and visual. If you feel it might upset you, maybe skip past this section. All of these are considered highly offensive. 

Chicks with Dicks

Describes trans women. 

Dickgirl/Dolls with Balls

More specifically, a trans woman who has undergone top surgery but not bottom surgery. 

Jocks in Frocks

This one is less specific. It refers to a masculine-looking person who is dressed in stereotypically feminine clothing. 

Pig in a Wig

Usually refers to someone who is not attractive and is wearing a wig. Often used to describe a transgender woman who does not “pass”

She-Male

This term also originated in pornography and refers to a transgender woman who might have had top surgery but not bottom surgery yet. Spelling varies, but the idea is the same. 

Sluts with Nuts

Also referring to a transgender woman who has not had bottom surgery. 

Difference Between Transgender People, Intersex People, and Transsexual People

The difference between these three terms is fairly important to understand. We cannot use them correctly if we do not understand what separates them from each other. 

As we know, a transgender person is someone whose gender identity is different from the sex they were assigned at birth. This is an umbrella term to describe all people whose gender identity is different from the sex they were assigned at birth. Trans is a Latin prefix meaning cross, beyond, or through. For example, someone who was born with female sex but they feel male and therefore undergoes a transition to be a transgender man. This is only one example of a large variety of possibilities. 

Transsexual people are also transgender but have undergone sex reassignment surgery. This is a more descriptive term but is not always appropriate to use. Unless a person refers to themselves using the term, we would not advise using it to describe people. That being said, there might be instances where a person prefers to be called transsexual after surgery. It will largely depend on the individual. 

People who are intersex have a medical condition that affects their genitalia and other sex characteristics. These conditions are usually X-linked and require life long medical treatments as well as other medical procedures to manage associated symptoms. Unlike transgender individuals, these people are not necessarily gender-expansive, although they can be. 

Acceptable Language for Gender Identity and Sexual Orientation

We have covered acceptable terms in another article on this site and will not be going into much detail here. However, the advice that we can give in terms of terminology is to remain as gender-neutral as you can. 

Gender dysphoria is a real thing that affects hundreds of thousands of people across the world. What we want to avoid doing in our language use is to trigger gender dysphoria or to offend people about their sexual orientation or their chosen gender expression. 

So, for example, just because someone might look like a transgender man does not even necessarily mean that they identify as a trans man; they might be non-binary or gender fluid. It is best to stick to gender-neutral language even if something might look obvious to you. 

What we also need to bear in mind is that not all transgender people will have the same preferences for terminology. There are some terms that are universally unacceptable, as you will find with most of the terms listed above, but others might not be. 

A good example of this is the term “transsexual”. Some people might be perfectly fine with being referred to as a transsexual woman or transsexual man, or some other non-binary variation of this; others might find it offensive. 

Another part of language that we can work on avoiding is language that is adherent to gender norms or otherwise gender binary. Anything that binds you to the idea that a person’s place in society is dependent on a person’s enduring physical, sexual characteristics. 

Terminology on Legal Documents

We have also already covered gender markers in another article as the laws surrounding them. We include the topic here again because the concept of legal sex and our gender marker is still problematic. 

Transgender people are still forced to “out” themselves and not live true to their authentic selves because the marker indicated on their birth certificate and other documents like a driver’s license reflects their sex assigned at birth. And as we know, this is too often gender binary. A person is either assigned male at birth or assigned female at birth based on their external genitalia. 

These body characteristics then go on to haunt them for years to come. In some places it is so bad that even after a person has undergone sex reassignment surgery (formerly called a sex change operation) that they are still labeled according to what they looked like at birth. 

For example, transgender men are still listed as “female” on their birth certificate or other legal documents, and even when they “pass,” have to disclose their gender identity to strangers who look at their papers for some reason, like traffic officials. This is not only dangerous but is a very personal thing to have to disclose as a routine traffic stop. 

There are often also only two gender options available: “male” or “female”, and only in some cases is there a third option: “X”. This is not inclusive of gender fluidity or non-binary identities. There is very little respect or inclusion in terms of legality for a person’s gender identity unless you fit nicely into your assigned roles. 

What About Gender Identity Disorder?

Gender Identity Disorder (GID) is an outdated diagnosis for transgender people. It was formerly included in the DSM-IV but has been removed from the DSM-5. 

This term is not acceptable because gender identity is not a mental disorder. The only transgender umbrella term that can still be found as a diagnosable condition in the DSM is gender dysphoria, and this is included as a diagnosis so that transgender people can have access to medical interventions (such as a surgical procedure or prescribed hormones) that are necessary to facilitate their gender expression. You will also find that this is the suggested treatment course for dysphoria. 

This diagnosis also gives transgender people access to insurance coverage for gender expression-related procedures, including pre-operative and post-operative care. So as much as GID has caused problems and debates about transgender identity in the past, having gender dysphoria in the DSM has proven to be helpful to transgender people. 

Are Drag Queens Transgender Women?

No, the two are separate. Because a transgender woman is, in fact, a woman, she cannot be a Drag Queen. Drag Queens specifically are masculine people who dress up in feminine clothing. What we also need to understand is that this cross-dressing is also prevalent among heterosexual men who were assigned male at birth. It is not even an indication of someone being gay, although it is more prevalent among the LGBTQ+ community. 

The alternative to a Drag Queen is a Drag King, which refers to feminine people who dress up in masculine clothing. They are often also heterosexual women who were assigned female at birth but can also be members of the LGBTQ+ community. 

For a transgender person who is a cross-dresser, the categorization will be that a trans woman can be a Drag King and a trans man can be a Drag Queen. Although even these kinds of classifications are problematic because they are binary in nature. They do not account for those who are gender fluid or who otherwise do not adhere to binary ideas of gender identity. 

Furthermore, there is a decidedly strained relationship between the Drag community and the transgender community as a whole. Many transgender people are not comfortable with the idea of Drag because it interferes with transgender issues. Some feel that it suggests that trans people are only “dressing up”, which is not the case. 

For the most part, a cross-dresser who specifically dresses in the fashion of a Drag King or Drag Queen does so for the purpose of a performance on stage. Sometimes as a satire of another gender, that is usually very obviously different from your own gender as a performer. This is especially common among comedians. 

In Conclusion

As responsible members of society, we need to make a concerted effort to move away from possibly offensive or inappropriate language. This is not an issue that affects only the transgender community and can be found in a variety of settings.

Understanding the difference between what is acceptable and what is not is a logical first step at improving our language use. So, if you want to make a difference, look up all the terminology, understand what it means and why it is acceptable or not, and then implement it into your daily speech.

Free Assistance
Pay Direct to the Hospital,
No Markups.

    (Email, WhatsApp, FB, IG, Mobile)
    Thank you!
    Your submission has been received!
    Oops! Something went wrong while submitting the form.

    RECENT Articles